ونش مشرف 65807080

ونش مشرف وأسرع الخدمات التي يتم تقديمها على الطريق من أجل إغاثة السيارات ونقلها لورشات الصيانة، يمكنك الاعتماد على ذلك إذا تعطلت سيارتك على الطريق في إحدى شوارع وطرق مدينة مشرف، حيث أن الشركات تقوم بتوزيع الونشات الخاصة بها في مختلف الطرق لكي تكون قريبة بشكل كبير من موضع الحادث وبالتالي تصل بعد وقت يتراوح ما بين 5 دقائق وحتى 15 دقيقة.

ونش مشرف وخدمات سحب السيارات

يتم تطبيق كل احتياطات السلامة والأمان في نقل وسحب السيارات من خلال شركات الونش، والاحتياطات هنا لا تشمل الأمان الخاص بالعملاء فقط وإنما بالسيارات أيضا عن طريق الاعتماد على أنواع مختلفة من ونش سطحة الكويت.

يتم استخدام ونش كرين الكويت الذي يناسب السيارة الخاصة بالعميل، ومع ونش مشرف يوجد بعض أنواع السيارات التي لا يصح نقلها أو سحبها باستخدام الونش العادي مثل السيارات الرياضية وكذلك السيارات المنخفضة وغيرها وبالتالي يتم توفير أنواع متعددة من السحبات.

قم بحفظ رقم الشركة ورقم إدارة الطرق لكي تتصل به في حال تعرضت لأي مشكلة، وبالتالي تأتيك المساعدة وتستطيع صيانة سيارتك في موقع الحادث بشكل سريع، أو نقل السيارة للبيت أو لشركات الصيانة إذا ما كانت تستدعي الحاجة لذلك بالاعتماد على ونش مشرف المميز.

إذا كنت تقود سيارتك في أحد المدن الأخرى اعتمد على هذه الخدمات أيضا حيث يوجد ونش سلوى و ونش السالمية وكذلك ونش الشويخ.

أضف تعليق

اضغط هنا للاتصال